• Instagram Social Icon
  • Twitter
  • Facebook
  • YouTube
خدمة التداول المباشر - الوسطاء

قطاع الوسطاء في شركة كى آي سي للوساطة المالية يمثله عدد من الوسطاء ذوي الخبرة الواسعة والسمعة الطيبة في التداول في سوق الكويت للأوراق المالية لسنوات عديدة ، مما يوفر لعملائنا أكبر كمية من المعلومات المتاحة في كل القطاعات والمؤشرات والأسهم ، بالإضافة إلى آخر الأخبار والتطورات لتوفير أعلى مستويات الدعم والوضوح للمستثمرين، مما يساعد و يُمَكن العملاء من تحسين الأداء في مجال التداول. 

خدمة العملاء

تمتلك شركة كى آي سي للوساطة المالية فريق خدمة عملاء على أعلى مستوى من الإحترافية المهنية ، مؤهل علميًا ، محترف للغاية وذو خبرة في ميدان العمل . مما يجعلنا الأفضل والأسرع والأكثر أماناً في تحقيق ما يتوقعه عملاؤنا من الدعم والتقدير.

خدمة التداول الإلكتروني - الهواتف الذكية

تطبيق شركة كى آي سي للوساطة المالية يقدم خدمة ممتازة لعملائنا من خلال التداول بالهواتف الذكية. تطبيق سهل ، آمن و سريع ، نقدم الدعم الفني ونحافظ على سرية المعلومات ، يمكن لعملائنا التداول عن طريق أنظمة التشغيل المختلفة و المتاحة حالياً عبر الهواتف الذكية مع كل التحسينات والتحديثات اللازمة لمواكبة مراحل خطة تطوير سوق الكويت للأوراق المالية.

خدمات

كى أي سي للوساطة المالية

توفر شركة كى آي سي للوساطة المالية خدمات متطورة ومبتكرة لعملائها في مجال التداول الإلكتروني بإستخدام أحدث التقنيات التي تسمح بتداول الأسهم المحلية من خلال قنوات متعددة لتلبية إحتياجات المستثمرين المتنوعين عبرالأجهزة الذكية أو بالتواجد في أحد فروعنا ولهذا نظل الوسيط المفضل للعملاء وكذلك لكبار المستثمرين والمؤسسات الإستثمارية المتنوعة.

 
 

نبذة عنـا

تأسست شركة كى آي سي للوساطة المالية في 29 مارس 2006 برأس مال قدره 20.000.000 دينار كويتي ، من أجل ممارسة دورها الريادي والتنافسي في هذا المجال الإستثماري الكبير واضعين في الإعتبار الخبرات والكفاءات العديدة والكثيرة التي انتقلت معها من الشركة الكويتية للإستثمار، وفي ظل وجود منظومة مهنية وإدارية تعمل على تحسين آداء الموظفين في إطار مستقبل مهني واضح.

شركة كى آي سي للوساطة المالية هي إحدى الشركات الرائدة في التداول المحلي ببورصة الكويت، نحن متخصصون في تزويد عملائنا بخدمات مبتكرة واستثنائية في مجال الوساطة المالية. توفر حلولنا الشاملة والمتكاملة لعملائنا سهولة الوصول إلى المعلومات المالية من خلال وسطاء موثوق بهم وخبراء في هذا المجال ، بالإضافة إلى أحدث التقنيات من خلال خدمات التداول عبر الإنترنت.

لم تكن شركة كى آي سي للوساطة المالية وليدة لحظة التأسيس ولكنها كانت تمارس العمل كجناح للوساطة المالية مهماً و تابعاً للـشركـة الكـويتيـة للإستثمـار منذ فترة ليست بالقصيرة . وقد إنتقلت تلك الخبرات للعمل لدى الشركة بالإضافة إلى إنضمام مساهمين إستراتيجيين ذوي خبرة مالية لامعة ، مما يعزز من مكانة الشركة ويرتقي بمستوى الآداء على الصعيدين المهمني والتجاري . تمتلك الشركة الكويتية للإستثمار حصة الأغلبية بالإضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين بما في ذلك البنك الأهلي الكويتي ، البنك التجاري الكويتي وبعض المؤسسات المالية الكبرى الأخرى.

 
 

الإفصاحات والتقارير

الإدارة التنفيذية بالشركـة

مجلس إدارة الشركـة

شكاوى العملاء

من أجل تقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائنا في جميع الأوقات ، في حالة وجود شكوى أو عدم الرضا عن مستوى الخدمة المقدمة ، يمكنك تقديم الشكوى على النحو التالي:

يرجى تحميل و تعبئة نموذج الشكوى أدناه و إرساله إلى إحـدى الفروع التالية:

  •    مبنى بورصة الكويت - الدور الأول - شركة كـى آي سـي وساطة - مكتب رقم 8 - خدمة العملاء

  •    المقـر الرئيسي - إدارة الشركة - عمارة بـهـمـن - الدور الأول - شركة كـى آي سـى للوساطة المالية - الإستقبـال

 
 
بيانات الإتصـــال

لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو إستفسار، نسعد بتواصلك 

هـاتف :

+965 – 22273222

+965 – 22273200

فاكس :

+965 - 22273211

البريد الإلكتروني :

info@kicwasata.com

إتصل بخدمة العملاء مباشرة أو قم بتعبئة بيانات النموذج

كي آي سي للوساطـة الماليـة

إتـصـــل بنـا

 
 
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now